الرئيسية / فنون / المذيعة نسرين سروري الوجه الإعلامي لمجموعة مجوهرات سيرة اللؤلؤ

المذيعة نسرين سروري الوجه الإعلامي لمجموعة مجوهرات سيرة اللؤلؤ

البحرين | عالم الثقافة

انضمت الإعلامية البحرينية نسرين سروري لشركة مجوهرات سيرة اللؤلؤ لتكون سفيرة المجموعة، لتمثل المجموعة في معرض البحرين للمجوهرات الذي انطلق اليوم الثلاثاء 22 / 11/ 2022 ويستمر حتى 26 نوفمبر 2022 في مملكة البحرين. حيث ستكون متواجدة طوال أيام معرض البحرين للمجوهرات المقام في الزلاق، بحضور المهتمين وعشاق صناعة المجوهرات المختصين من مختلف دول العربية والأجنبية.

قال رئيس مجموعة سيرة اللؤلؤ احمد مطر ان السبب في اختيار الإعلامية نسرين سروري لتكون الوجه الإعلامي لحملاتها المختلفة لكونها تُعدّ من أبرز المؤثرين في مجال الموضة والجمال من خلال برامجها وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وتميزت بذوقها الرفيع وإطلالاتها التي تخطف الأنظار في مختلف الأوقات كونها تواكب كل جديد في عالم الموضة والجمال ، وامتلاكها للموهبة جعلها من بين الأوائل.

قصة سيرة اللؤلؤ: هي سيرة المؤسس الطواش أحمد مطر ،التي سطر من خلالها صور الكفاح والصمود والتحدي ، بدأ في العام 2011 كغواص لؤلؤ محترف وكان من أوائل الجيل الجديد ، سعى إلى إحياء مهنـــة الغوص لصيد اللؤلؤ من أعماق بحر الخليج العربي، ليحقق مكانة محلية وعربية وعالمية بعد إن أصبحت المجوهرات التي يقدمها بأحدث الابتكارات والتصاميم الجديدة علامة فارقة في المشغولات ذات الجودة العالمية ومُلهمة للمرأة العصرية الأنيقة.

عن عالم الثقافة

ناصر أبو عون - رئيس تحرير جريدة عالم الثقافة

شاهد أيضاً

نيكولاي كوزنيتسوف في دار الفنون الموسيقية بالأوبرا السلطانية

المايسترو العالمي أليساندرو كاداريو، وألق عزف الأوركسترا السيمفونية السلطانية العُمانية أمسية رائعة على مستوى عالٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *